يمكنك استعادة رونق شعرك وجماله من خلال استخدام Extract فريد من نوعه ومخصص لك حسب متطلباتك واحتياجاتك

إذا كنت ترغب في حجز استشارة لدى أحد المتخصصين في علاج مشاكل الشعر لدينا، أو إذا كان لديك أية استفسارات حول علاجات تساقط الشعر لدينا، فما عليك سوى ملء النموذج وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت.

ما هو تساقط الشعر؟

تعد مشكلة تساقط الشعر مشكلة يعاني منها كل من الرجال والنساء على حد سواء، ويمكن أن تكون من المشاكل التجميلية التي تبعث على الإزعاج والاستياء الشديد. من الممكن أن يؤدي تساقط الشعر إلى تدهور كبير في جودة حياة الأشخاص الذين يعانون منه، حيث يرى الكثيرون أن الشعر يشكل جزءًا أساسيًا من هويتهم.

يعد تساقط الشعر أمرًا وراثيًا لدى العديد من الرجال، وغالبًا ما يبدأ عندما يخف الشعر في الجزء العلوي من الرأس والجانبين، مما يؤدي إلى ارتفاع منطقة الصدغين. وعلى صعيدٍ أخر، نجد أن الشعر قد يختفي بالكامل عند البعض على مدى عدة سنوات.

وقد تعاني النساء أيضًا من تساقط الشعر، وعادةً ما تلاحظ النساء تساقط شعرها بشكل أسرع مما يلاحظه الرجال. ولكن نادرًا ما يكون لدى النساء مناطق يختفي فيها الشعر بالكامل، على عكس الرجال.

أعراض تساقط الشعر

كل منا يلاحظ تساقط شعره كل يوم. وفي الواقع، من الطبيعي جدًا أن تتساقط حوالي 100 شعرة يوميًا، حيث يخلفها شعر جديد. وقد يعيش البعض تجربة تساقط الشعر بقدر يتجاوز النسبة الطبيعية بطرق شتى.

أعراض تساقط الشعر المميزة:
- الشعر الباهت والضعيف
- اختفاء تموج الشعر
- ازدياد تفرق الشعر
- قلة سماكة الشعر بشكل تدريجي
- تساقط الشعر بشكل يتجاوز الحدود الطبيعية
- جفاف الشعر الذي قد يؤدي إلى تكسره بسهولة وتقصف أطرافه
- تراجع خطوط الشعر، مع امتداد الصدغين إلى أعلى وأكثر وضوحا
- بقع الصلع أو القرع

ينبغي على أي شخص يعاني من تساقط الشعر بشكل ملحوظ أن يستشير الطبيب حتى يتسنى له استبعاد المشاكل الصحية.

هناك أكثر من 100,000 عميل راضٍ عن علاج تساقط الشعر الذي نقدمه

إن علاج تساقط الشعر الذي نقدمه أثبت كفاءته علميًا ويستخدمه أكثر من 100,000 شخص من النساء والرجال حول العالم وجميعهم راضين عن منتجنا. عادة ما يحصل عملاؤنا على نتيجة متمثلة في شعر أكثر كثافة ونموًا متزايدًا للشعر في غضون مدة تتراوح من شهرين إلى أربعة أشهر.

راشيل تتحدث عن رحلتها نحو شعر صحي و عبي

إيفا تتحدث عن رحلتها نحو شعر صحي و عبي

ماري لو تتحدث عن رحلتها نحو شعر صحي و عبي

احجز موعدًا اتصل بنا

أسباب تساقط الشعر

هناك العديد من أسباب تساقط الشعر وخفته، ويشمل ذلك الأسباب الوراثية والعمر ونمط الحياة. تصنف عيادة HARKLINIKKEN الأسباب الكامنة وراء تساقط الشعر إلى 4 أسباب أساسية:

علاج تساقط الشعر في عيادة HARKLINIKKEN

ليس من الضروري أن يكون تساقط الشعر حالة دائمة. تختص عيادة HARKLINIKKEN بعلاج تساقط الشعر، حيث يمكنها مساعدة الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر. لدينا علاج ضد تساقط الشعر لكل من الرجال والنساء على حد سواء. كيف نعالج تساقط الشعر في عيادة HARKLINIKKEN:

الاستشارة

نجري تقييمًا وتحليلًا لشعرك وفروة رأسك لتحديد ما إذا كان Extract علاج تساقط الشعر الخاص بنا يناسبك أم لا

Extract فريد من نوعه

نقوم بمزج Extract المصمم بشكل فريد من نوعه بأيدينا، خصيصًا لك ولفروة رأسك

روتين الرعاية الذاتية

يمكنك وضع Extract على فروة رأسك كل مساء. لا يستغرق الأمر سوى دقيقتين، وبالتالي يمكن دمجه بسهولة في روتين العناية الذاتية اليومي الذي تتبعه.

المتابعة

سنواصل تقييم تقدمك وتوثيق نمو شعرك. نجري تعديلات على Extract الخاص بك بناءً على كيفية تفاعل شعرك وفروة رأسك معه.

احجز هنا للحصول على موعد للاستشارة حتى يتسنى لنا تحليل شعرك وإعداد Extract مصمم خصيصًا لك.

احجز موعدًا اتصل بنا

كيفية استخدام Extract

Watch now

Extract لديه تأثير كبير جدًا لعلاج تساقط الشعر

مُعَدٌّ من مكونات طبيعية ويتم خلطه بعناية باليد. يتم إعداد Extract مخصص لكل عميل من العملاء الفرديين. يمكنك خلط Extract الخاص بك والفريد من نوعه بيديك بناءً على عوامل مختلفة: - حالة فروة رأسك - مدى شدة تساقطه - أسلوب الحياة الذي تتبعه - جيناتك الوراثية تساعد كل هذه العوامل في جعل Extract الخاص بك فريدًا من نوعه، وتجعل له تأثير كبير جدًا ضد تساقط شعرك.
اتصل بنا احجز موعدًا

هل لديك أية استفسارات حول منتجنا المخصص لعلاج تساقط الشعر؟

هل تراودك نقاط يتخللها أي ريب بشأن أي شيء

يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر الهاتف والحصول على إجابات لسؤالك المطروح اليوم

70 555 38 4 971+

يمكنك اللجوء إلى عيادة HARKLINIKKEN حتى تساعدك على استعادة شعرك

عيادة HARKLINIKKEN هي شركة رائدة في إعادة نمو الشعر، وإننا معروفون بنتائجنا الفريدة ومنقطعة النظير ضد تساقط الشعر وخفته. إننا نعلم أن الشعر يشكل جزءًا كبيرًا من شخصيتك. لهذا السبب لدينا هدف واحد فقط، ألا وهو مساعدتك على الشعور بالرضا عما أنت عليه والشعور بالجمال الذي ستستشعره بنفسك بمجرد استعادة شعرك.

وبصفتك عميلًا في عيادة HARKLINIKKEN، عليك اتباع إجراءاتنا المؤكدة والفعالة الخاصة بعلاج تساقط الشعر، وذلك بمساعدة Extract الخاص بنا والمخصص، والذي عكفنا على تطويره لمدة تزيد عن 25 عامًا. يغذي Extract نمو الشعر من جذور فروة الرأس ويدمج الطبيعة التي نقدرها مع نهجنا الواعي المتبع في الاستفادة من الكيمياء والعلوم الصحية.

الركائز الأساسية في علاج تساقط الشعر لدينا

يمثل Extract الفريد من نوعه الركيزة الأساسية في علاجنا لتساقط الشعر. يتألف Extract من خلاصات من مكونات طبيعية (الأرقطيون والمخملية) يتم تكوينها في عملية تخمير من ثلاث خطوات. يتم اختيار مكوناتنا بعناية. يتم إنتاج العديد منها في الدنمارك، وتحتوي جميع منتجاتنا على بعض من أفضل المكونات النباتية الخام في العالم، ومكونات مستمدة من الطبيعة.

يتم تخصيص Extract ليناسب احتياجات كل عميل على حدة ويتم تعديله باستمرار طوال فترة العلاج. وهذا يعني أنه يمكننا ضمان أقصى قدر من فرص التخلص من تساقط الشعر بشكل فعال.

وحتى يتسنى علاج تساقط الشعر بشكل فعال، فلابد أن تتمتع بفروة رأس صحية. ولذا، فإن جميع منتجات الشعر لدينا مصنوعة من مكونات طبيعية وبالتالي، يمكنك منح نفسك وشعرك وفروة رأسك العناية المثلى.

يعالج Extract أيضًا الشعر الخفيف
يدرك معظم الناس أن الشعر قد يصبح أخف مع تقدم العمر. إلا أن الشعر الحفيف (تساقط الشعر) قد يحدث أيضًا في سن مبكرة لأسباب أخرى، مثل الإجهاد والمرض والاختلالات الهرمونية وتناول بعض الأدوية.

يعالج Extract الشعر الخفيف حيث يحظى هذا الأمر بأهمية كبرى لدينا، ويبدأ مستخلصنا بالعمل في جذور الشعر، حتى يتسنى لنا إعادة شعرك إلى حالته التي كان عليها. يمكنك قراءة المزيد عن تساقط الشعر هنا.

نصيحة شخصية يقدمها أخصائي علاج تساقط الشعر
بصفتك عميلًا في عيادة HARKLINIKKEN، ستتلقى إرشادات شخصية طوال العملية. بدءًا من الاستشارة الأولية والتحليل وحتى الحفاظ على النتائج المحققة. سيدعمك أخصائيو علاج تساقط الشعر لدينا طوال طريقك نحو تحقيق أفضل النتائج الممكنة، في أقصر وقت ممكن.

يتوفر علاج تساقط الشعر وخفته عبر الإنترنت أيضًا للمرشحين المناسبين في جميع أنحاء العالم.

Are you in the right place?

Please choose your shop

Middle East/Asia